شرح شركة mglobally – كيفية التسجيل و الربح من موقع mglobally

Shareefآخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 11:37 صباحًا
شرح شركة mglobally – كيفية التسجيل و الربح من موقع mglobally

هل تعلم أن أسهل وأكثر طريقة يربح منها الخبراء عبر الأنترنت هي جوجل أدسنس وأن من يريدون الربح منه يعانون من عدم إمتلاكهم لموقع برو يعرضون عليه مزيد من الإعلانات. وهل فكرت يوما بأن يكون لك موقع على شبكة الانترنت تعبر فيه عن أرائك وطموحاتك ويكون معرضا لنشاطاتك وأعمالك ووسيلة لتحقيق الأرباح منه. هل فكرت يوما بأن تجد لك فرصة للعمل الحر عبر الأنترنت.؟؟؟

شركة mglobally هي خيارك الأفضل فهي تمنحك فرصة العمل عبر الإنترنت وكذا امتلاك لموقع ويب برومع اسم نطاق واستضافة وبريد إلكتروني…والكثير من المزايا . مميزات الانضمام الى الشركة : – يمكنك الحصول على موقع ويب برو مع اسم نطاق واستضافة بعد شراء باقة . – الموقع المحصل عليه يمكنك من عرض اعلانات أدسنس وزيادة أرباحك . – يمكنك بناء موقعك حتى وإن لم تكن لك دراية بتصميم المواقع . – الباقة تجلب لك أرباح يومية ولمدة 300 يوم . – تكسب عن كل شخص دعوته و يقوم بشراء باقة عمولة مباشرة 12% . – تكسب نقاط ربحية من مشاركة اعلانات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . – تكسب عن اللجنة الثنائية 10٪ على أساس نسبة 1 . ( ربح التوازن )

– تكسب عن كل شخص دعوته و يقوم بشراء باقة عمولة مباشرة 5% . العموله 12 % – يمكنك تكوين شبكة لامتناهية من الأعضاء . – الحد الأدنى لسحب الأرباح 10 $ ويكون خلال 24 ساعة . – تدعم جميع البنوك الالكترونية المعروفة . – للاستفادة من ارباحك والحصول على موقع الويب يجب شراء أحد الباقات . – يرتبط معدل الأرباح وكذا الخدمات التي تمنحها الشركة حسب قيمة الباقة التي تشتريها . – لن تدفع أي رسوم ولا أي مبالغ أخرى بعد شرائك لأحدى الباقات الأولى . سجل الاَن وتمتع بمزايا الشركة الرائعة : ((  هنا رابط التسجيل  ))

هااااام : فيديو شرح التسجيل وشراء الباقات

الوثائق الخاصة بالشركة

dhst

drhrt ملاحظة : عند تسجيلك ستأتيك رسالة على الإيميل إضغط على رابط التفعيل في أقل من 3 أيام وإلا سيحذف حسابك لذلك قم بالتفعيل في نفس وقت التسجيل

للتواصل على الحسابات الخاصة .. لاستفساراتكم الخاصة حول الشركة

للتواصل على الفيس بوك

اضغط هنا

icono_facebook

للتواصل على الواتس اب

تطبيق-واتس-اب1

للتواصل على +Google

اضغط هنا

dfthtyh

رابط مختصر
2016-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

Shareef